هيلث كير

Logo

أشهر نوعين لأجهزة الليزر واستخداماتهم

  • ديكا

 

جهاز الليزر ديكا من أكثر وأشهر الأجهزة المنتشرة في مراكز التجميل والعيادات الطبية على مستوى العالم، وذلك لأنه يعتمد على نوع قوي من أشعة الليزر والتي لها العديد من المميزات.

يتميز هذا الجهاز عن غيره من الأجهزة الأخرى أنه يعتمد على خاصية معالجة كاملة، وأشعة ليزر ذات أطوال موجية مختلفة لتناسب أنواع الشعر والبشرة المختلفة.

يوجد ثلاثة موديلات من جهاز الليزر ديكا، ومزود بنوعين مختلفين من أشعة الليزر هما ليزر الكسندرايت وليزر أندرياج، هذه الأنواع من الليزر هي الأقوى والأسرع من بين أنواع الليزر المختلفة.

تساعد أشعة الليزر هذه في اختراق طبقات البشرة المختلفة وتصل إلى بصيلات الشعر وتسبب لها التلف، كما تتميز بخاصية الانتقائية ودرجة الدقة العالية، حتى لا تؤثر على طبقات الجلد.

يأتي جهاز ديكا مزوداً بجهاز تبريد يعمل بالهواء، يساعد في تخفيف الألم في المنطقة المراد إزالة الشعر منها أثناء عمل الجلسة.

يمكن أن يستخدم الجهاز في إزالة جميع ألوان الشعر المختلفة بنفس الفاعلية والنتائج المبهرة، مع القليل جدا من الآثار الجانبية النادر حدوثها.يمكننا القول إن جهاز ديكا له الكثير من المميزات مع القليل من العيوب النادرة جداً والتي لا تؤثر على الجلد أو أي وظيفة بالجسم.

يساعدك جهاز ديكا على التخلص من الشعر الزائد حتى وإن كان في مراحل النمو ولم يظهر على البشرة عن طريق إضعاف البصيلات.

وتصل فاعلية هذا الجهاز إلى حوالي 80%- 90% بالإضافة إلى درجة الأمان العالية التي يمنحها الجهاز، حيث لايلمس رأس الجهاز البشرة مباشرة، مما يعطي شعوراً بالأريحية الشديدة أثناء جلسة إزالة الشعر.

من ضمن مميزات جهاز الليزر ديكا أنه يساعد في تقليل كثافة الشعر بدرجة كبيرة وعلى مدى بعيد، لكن لا يمكننا القول بأنه يعمل على عدم ظهور الشعر مرة أخرى، يمكن استخدامه على أنواع الشعر وألوانه المختلفة.

  • الجنتلبرو

يعتمد جهاز جنتل برو على رفع حرارة الشعرة بما يكفي للإضرار بالبصيلة ويتطلب ذلك أن تكون فترة تسخين الشعرة أسرع من قدرة الحرارة على التسرب منها، عن طريق إيصال الطاقة الحرارية إلى الشعرة بنبضة قصيرة وسريعة.

يستخدم جهاز جنتل برو غاز الكريوجين في نظام التبريد الخاص به DCD، والذي يوفر الحماية للبشرة عن طريق بخات تبريد تسبق كل نبضة بأشعة الليزر؛ لتوفير الحماية لسطح البشرة من دون التسبب في درجة كبيرة من الاحمرار ولا تعريضها للالتهاب.

Related Article

غير مصنف

أهم النصائح للعناية بالشعر

الشعر هو تاج المرأة وسرّ جمالها وجاذبيتها، والإهتمام والعناية به هو أحد اهتمامات المرأة الأساسية، فالحصول على شعر قوي وكثيف وطويل ولامع هو حلم كلّ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *